recent
أخبار ساخنة

90،000 متابع كل يوم برنامج رهيب زيادة متابعين انستقرام √ مجانآ 2022

 السلام عليكم اعزائي المتابعين مدونه ويب العراق

برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022

90،000 متابع كل يوم برنامج رهيب زيادة متابعين انستقرام √ مجانآ 2022


برنامج زياده متابعين انستقرام 2022

يبحث الملايين من الناس في متصفح الانترنت، وفي متجر جوجل بلاي (Google Play)، عن طرق تساعدهم في تكبير المتابعين على حسابهم في Instagram.
يوجد العديد من الطرق التي يستخدمها الاشخاص في الحصول على متابعين، من خلال الطرق المدفوعه التي تتضمن شراء المتابعين، والاعلانات التجاريه.
كذلك هنالك طرق مجانيه من خلال المواقع والبرامج، اليوم سوف نتكلم عن الطريقه المجانيه من خلال برنامج Niva Follower، الذي يعد من اشهر البرامج الصادقه والامنه في زياده المتابعين والاعجابات في الانستقرام.
لكي تقوم بارسال المتابعين يجب جمع ما لا يقل عن 100 نقطه للحصول على 50 متابع مجانا.
استخدام برنامج Niva Follower يسهل عليك الحصول على اللايكات في حسابك الانستقرام، وزياده التفاعل بكل سهوله.

زياده متابعين انستقرام

اذا كنت تريد الحصول على متابعين بشكل مجاني، وبطريقه سهله فتابع هذا المقال ستجد، موقع زيادة متابعين انستقرام وفر القليل من وقتك لمشاهده هذا المقال.

مميزات البرنامج

  1. زياده متابعين انستقرام 
  2. زياده لايكات انستقرام
  3. السرعه في ارسال المتابعين 
  4.  متوفر بشكل مجاني على الانترنت
  5. سعه الخزنيه قليله جدا
  6.  لا يحتاج الى حسابك الاساسي لتسجيل الدخول

كيفيه استخدام البرنامج؟

مبدئيا لكي تستطيع استخدام البرنامج تحتاج الى حساب انستقرام وهمي، سوف اترك المقاله السابقه اضغط هنا، وسوف تنشئ حساب انستقرام.

بعد اكمال الحساب الانستقرام الوهمي، تقوم بالدخول الى البرنامج ستظهر واجهه البرنامج الرئيسيه تضغط على تسجيل الدخول Instagram، تضع في الخانه الاولى username الحساب الانستقرام الوهمي، وفي الخانه الثانيه كلمه السر الحساب الوهمي، بعدها تضغط على تسجيل الدخول.

ستظهر لك واجهه البرنامج تضغط على خذ النقود الموجوده على يسار الشاشه، تقوم بتجميع النقاط يجب عليك جمع ما لا يقل عن 100 نقطه لكي تحصل على 50 متابع مجانا.

بعد جمع عدد معين من النقاط تضغط على احصل متابع تضع username حسابك الاساسي في المربع الاول، وفي المربع الثانيه تحدد الكميه المتابعين الذي تريد ارسالها الى حسابك Instagram، وسوف يقوم البرنامج بارسال المتابعين بكل سهوله.


للحصول على البرنامج اضغط هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent