recent
أخبار ساخنة

برنامج زياده متابعين انستقرام باليوم 14k متابع

 السلام عليكم اعزائي المتابعين مدونه ويب العراق

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام

برنامج زياده متابعين انستقرام باليوم 14k متابع

نبذه مختصره عن البرنامج

دائما ما يبحث الكثير من الاشخاص في، متصفح الانترنت وفي متجر Google Play، وكذلك اليوتيوب عن طرق تساعدهم في الحصول على عدد من المتابعين الى حسابهم في الانستغرام.
 اليوم سوف نشرح لكم برنامج Likes and followers الذي يعد من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها لانه من البرامج الامنه 100% والمتوفره على متجر جوجل بلاي
 ( Google Play ).
يمكنك الحصول من خلال هذا البرنامج الرهيب والقديم على الالاف من المتابعين المتفاعلين، ومن الدول التي تختارها انت وهذا ما يفضله الكثير من الاشخاص.
لكي تحصل على المتابعين يجب عليك جمع مالا يقل عن 10 نقاط لكي تحصل على 10 متابعين بسهوله تامه.

زياده متابعين انستقرام

اذا تريد زياده المتابعين واللايكات في حسابك الانستغرام بطريقه مجانيه، تابع هذا المقال ستجد، طريقه زياده متابعين انستغرام، وفر القليل من وقتك لمشاهده هذا المقال.

مميزات البرنامج

  1. زياده متابعين انستغرام
  2.  زياده لايكات انستقرام
  3.  زياده تعليقات Instagram
  4.  سرعه ارسال المتابعين
  5. سعته الخزنيه صغيره جدا
  6. متوفر في متجر جوجل بلاي ( Google Play)
  7. يمكنك الحصول على متابعين من جميع الدول

كيفيه استخدام البرنامج؟

طريقه استخدام البرنامج بسيطه وسهله بالنسبه للاشخاص المبتدئين، كل ما عليك فعله هو انشاء حساب Instagram وهمي، حتى تتمكن من انشاء حساب وهمي يجب الانتقال الى المقاله السابقه اضغط هنا وسوف تنشئ حسابات انستقرام وهميه بسهوله تامه.

الخطوه الاولى تقوم بالدخول الى البرنامج وتضع في الخانه الاولى يوزرنيم الحساب الوهمي وفي الخانه الثانيه تضع كلمه السر للحساب الوهمي.

 وبعدها تضغط على تسجيل الدخول ستظهر واجهه البرنامج الرئيسيه تضغط على Followers، الموجوده على يسار الشاشه تقوم من خلالها بتجميع النقاط، سوف تحصل على متابعين بنفس العدد الذي قمت بتجميع من النقاط وهذا ما يميز البرنامج.

 بعد جمع عدد معين من النقاط تضغط على سفارش وتقوم بوضع اسم المستخدم لحسابك الانستغرام الاساسي، وبعدها تضغط على ارسل متابعه، وسوف يقوم البرنامج بارسال المتابعين الحقيقيين الى حسابك في الانستقرام بسهوله تامه.


للحصول على البرنامج اضغط هنا 



google-playkhamsatmostaqltradent