recent
أخبار ساخنة

طريقه زياده متابعين انستقرام 2022 حقيقين 6k متابع في الساعه 🤘

 السلام عليكم اعزائي المتابعين مدونه ويب العراق

زياده متابعين انستقرام 2022

طريقه زياده متابعين انستقرام 2022 حقيقين 6k متابع في الساعه 🤘


نبذه مختصره عن البرنامج

يبحث الالاف من مستخدمين انستقرام في محرك البحث Google، وفي متجر Google Play، عن طريق تمكنهم من تكبير عدد المتابعين، بالفعل توجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على المتابعين والاعجابات بسهوله تامه.
  اليوم سوف اشارك معاكم برنامج Gold Follower يعد من افضل البرامج لزياده المتابعين واللايكات على الانستغرام، لانه يتميز بواجهه سهله وبسيطه تسهل على المستخدمين من استخدام هذا البرنامج.
لقد ظهر البرنامج في الفتره الاخيره ولقاء شعبيه قويه من قبل الاشخاص الذين يستخدمون Instagram، واصبح له مستخدمين كثيرين في فتره وجيزه.
تستطيع من خلال هذا البرنامج الحصول على 6،000 متابع في اليوم الواحد.
كذلك تحديثات مستمره في البرنامج وتطوير من فتره الى اخرى، يسهل استخدامه ويزيد سرعه ارسال المتابعين الى حسابك في الانستغرام، مما يجعل حسابك اكثر تفاعلا،
يوفر لك هذا البرنامج المتابعين من جميع دول العربيه.

مميزات البرنامج

  1. زياده متابعين انستقرام
  2. زياده لايكات Instagram
  3.  سعه الخزنيه قليله جدا
  4. سريع في تجميع النقاط
  5. نسبه ثبات المتابعين عاليه
  6. سريع في ارسال المتابعين
  7. تحديثات مستمره في البرنامج
  8. يرسل اليك المتابعين من جميع دول العالم
  9. لايحتاج الى حسابك الاساسي في تسجيل الدخول

برنامج زياده متابعين انستقرام

اذا كنت تريد الحصول على متابعين الى حسابك في Instagram، وبطريقه مجانيه سنوفر اليك افضل الطرق التي يمكن من خلالها زياده المتابعين والاعجابات الى حسابك في الانستغرام، تابع هذا المقال ستجد، زياده متابعين انستقرام، وفر القليل من وقتك لمشاهده هذا المقال.

كيفيه استخدام البرنامج؟

يعد هذا البرنامج من البرامج الحديثه وسهله الاستخدام على الاشخاص المبتدئين، كل ما عليك هو ان تقوم بانشاء حساب انستقرام وهمي، سوف اترك لك المقاله السابقه اضغط هنا، وسوف تنشئ حساب انستقرام بطريقه رهيبه وسهله.

مبدئيا بعد تحميل البرنامج وتثبيته تقوم بالدخول اليه فتظهر لك واجهه الانستقرام الرئيسيه، تضع يوزرنيم الحساب الوهمي في المربع الاول، وتضع في المربع الثاني كلمه السر الحساب الوهمي.

وتضغط على تسجيل الدخول ستظهر لك واجهه البرنامج الرئيسيه، تضغط على كلمه خذ قطعة نقود، الموجوده في وسط الشاشه التي يمكن من خلالها الحصول على عدد من النقاط التي سوف نقوم بتحويلها الى متابعه.

يجب عليك جمع مالا يقل عن 100 نقطه لكي تحصل على 50 متابع.

بعد جمع عدد معين من النقاط، تضغط على طلب للآخرين وتقوم بادخال يوزرنيم حسابك الاساسي في الانستغرام، وتضغط على كلمه بحث، سوف يظهر اليك الحساب تقوم بتحديد الكميه التي تريدها، وسوف يقوم البرنامج بارسال المتابعين الى حسابك في الانستغرام.


للحصول على البرنامج اضغط هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent