recent
أخبار ساخنة

برنامج Green Follower زياده متابعين انستقرام 2022

 السلام عليكم اعزائي متابعي مدونه ويب العراق

برنامج Green Follower

برنامج Green Follower زياده متابعين انستقرام 2022


اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والانستغرام واليوتيوب اكثر استخداما من ذي قبل، الا ان Instagram يستخدمه يوميا الملايين من المستخدمين، والذين يتصفحون ويشاهدون اخر الاخبار وتطورات حول العالم، حيث اصبح وسيله للتواصل مع الاصدقاء من الدول المختلفه والتعرف عليهم.
لكن الكثير من الافراد يقومون بنشر المحتوى على الانستغرام، لكي يحصل على متابعين وهنا يتجه الكثير من المستخدمين الى سجل البحث جوجل، والى متجر جوجل بلاي، للحصول على طرق تساعدهم في زياده متابعين انستقرام، وزياده لايكات انستقرام بطريقه سهله وبشكل مجاني.

زياده متابعين انستقرام

بعد ازدياد شعبيه Instagram، نرى العديد من الناس حول العالم يبحثون عن، برنامج زياده متابعين انستقرام، كما نعرف ان البرامج منتشره وبشكل كبير في الانترنت وفي متصفح جوجل كروم، لكن هنالك برامج يواجه اكثر المستخدمين صعوبه في استخدامها.
 اليوم سوف وشارك معكم برنامج Green Follower، يعتبر من افضل البرامج التي انتشرت وبشكل كبير في الاواني الاخيره، وضمه الالاف من المستخدمين خلال وقت قصير جدا، فهو يساعدك على زياده المتابعين ولايكات والتعليقات في حساب الانستغرام.
يوفر البرنامج اليك اللغات العربيه والانجليزيه والفارسيه حتى يمكن استخدامه بسهوله لجميع دول العالم.
بعد التحديث الرهيب الذي حصل في البرنامج Green Follower، يمكنك الحصول على 30،000 متابع عرب يجعل حسابك اكثر تفاعلا.

مميزات البرنامج

  1. زياده متابعين انستغرام 
  2. زياده لايكات انستقرام
  3. يمكنك تحويل العملات
  4. متابعين بشكل مجاني
  5. سريع في تجميع النقاط
  6. يحتوي على اللغه العربيه والانجليزيه والفارسيه
  7. لايحتاج الى حسابك الاساسي في تسجيل الدخول

كيفيه استخدام البرنامج؟

طريقه استخدام برنامج Green Follower، سهله ورهيبه لجميع الاشخاص الذين يرغبون في الحصول على متابعين، في بدايه الامر لكي تستطيع استخدام البرنامج يجب ان يكون لديك حساب انستقرام وهمي، سوف اترك لك المقال السابق اضغط هنا، وسوف تنشئ في حساب بسهوله.
 بعد تحميل البرنامج تقوم بالدخول اليه ستظهر اليك واجهه الانستغرام، تضع في المربع الاول اسم المستخدم وفي المربع الثاني كلمه السر الحساب الوهمي، وتضغط على تسجيل الدخول.
 ستظهر اليك واجهه البرنامج الرئيسيه تضغط على كلمه، فالوو الموجوده في اعلى الشاشه وبعدها تضغط على كلمه خذ قطعه نقود، بعد جمع النقاط الخاصه في المتابعين تضغط على كلمه طلب الاخرين.
وتقوم بوضع يوزرنيم حسابك الاساسي، وتضغط على بحث سوف يظهر الحساب الخاص بك تقوم بتحديد الكميه التي تريد ارسالها، وسوف يقوم البرنامج بارسال المتابعين الى حساب في الانستقرام بسهوله.

كيفيه تحميل البرنامج؟

لتحميل البرنامج المذكور في الشرح اضغط على، كلمه اضغط هنا الموجوده في الاسفل سوف يقوم بتحويلك الى صفحه جاري الانتظار 10 ثواني، بعد انتهاء الوقت تضغط على خذ رابط الصفحه وتقوم بتحميل البرنامج بسهوله تامه.


للحصول على البرنامج اضغط هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent