recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Cool Follower زيادة متابعين انستقرام مجانا || 2022 جديد

 السلام عليكم اعزائي المتابعين مدونه ويب العراق

زيادة متابعين انستقرام

تحميل برنامج Cool Follower زيادة متابعين انستقرام مجانا 

زياده متابعين انستقرام

نشاهد الالاف من المستخدمين ممن يستخدم تطبيق الانستقرام يبحث في سجل البحث جوجل، وفي محرك البحث Google عن طرق تمكنه من تزويد عدد followers في Instagram.
بالفعل توجد الكثير من الطرق المنتشره وبشكل هائل على محرك البحث Google، لكن يفضل معظم المستخدمين الطرق السهله التي يمكن من خلالها، زياده متابعين انستقرام بطريقه مجانيه دون الحاجه الى دفع المال والترويج من خلال المنصات التواصل الاجتماعي.
 عن طريق برنامج Cool Follower، يعد واحد من افضل البرامج المنتشره التي تعطيك المتابعين حقيقيين وبشكل يومي.
برنامج Cool Follower، ليس فقط مختصا في زياده متابعين انستقرام، وانما كذلك يوفر زياده لايكات انستقرام بشكل احترافي يساعدك على تحقيق الشهره خلال وقت قصير في منصه Instagram.
امكانيه تحقيق 30،000 متابع خلال يوم واحد لان البرنامج يرسل المتابعين بشكل فوري وبدون توقف.
يعتمد البرنامج وبشكل كبير على تجميع النقاط، يمكنك شراء النقاط لجميع الدول العربيه من داخل البرنامج، وكلما حصلت على نقاط اكثر كلما كانت الفرصه في زياده المتابعين كبيره جدا.

مميزات البرنامج

  1. يحتوي على جميع اللغات
  2. سعته الخزنيه صغيره جدا
  3. تحديثات مستمره داخل البرنامج
  4. يمكنك تجميع النقاط بدون حظر
  5. متوفر وبشكل مجاني على الانترنت
  6. سريع في ارسال اللايكات والمتابعين
  7. يعطي المتابعين من جميع انحاء العالم
  8. بامكانك تحويل العملات من حساب الى اخر

كيفيه استخدام البرنامج؟

تعتبر طريقه استخدام البرنامج سهله كبقيه البرامج المنتشره على محرك البحث Google، في بدايه الامر بعد تحميل البرنامج على جوالك.
 تقوم بالدخول الى البرنامج يحتاج الى حساب انستقرام وهمي في تسجيل الدخول، وسوف تحصل على 10 نقاط مجانيه كهديه اوليه من البرنامج، بعدها تظهر اليك القائمه الرئيسيه للبرنامج.
 وهنالك الكثير من الادوات داخلها تضغط على كلمه عمله، التي من خلالها تقوم بجمع النقاط بعدها سوف يظهر اليك خيارين الاول تجميع النقاط من خلال التجميع اليدوي كل ما تضغط على كلمه فالوو تحصل على نقطه واحده.
 اما الخيار الثاني وهو التجميع التلقائي البرنامج يقوم بجمع النقاط تلقائيا، بعد جمع عدد معين من النقاط تضغط على كلمه اطلب متابعه وتقوم بوضع اسم المستخدم الخاص بك في الانستغرام، وتضغط على ارسال المتابعين وسوف يرسل البرنامج
 المتابعين خلال دقائق.

كيفيه تحميل البرنامج؟

لكي تستطيع تحميل البرنامج كل ما عليك فعله هو النزول الى نهايه المقال واضغط على كلمه اضغط هنا، بعدها سوف يحولك الى صفحه جاري الانتظار 10 ثواني وبعد انتهاء الوقت سوف تضغط على رابط الصفحه وتقوم بتحميل البرنامج بكل سهوله.

للحصول على البرنامج اضغط هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent