recent
أخبار ساخنة

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 4k 🔥|| جديد لا يفوتك

 السلام عليكم اعزائي المتابعين مدونه مهدي عادل
اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 4k 🔥|| جديد لا يفوتك

يعتبر تطبيق Instagram من اهم منصات التواصل الاجتماعي الذي يستخدمه الملايين من الافراد في نشر المحتوى الذي يرغبون به، سواء كان كوميدي او موسيقى 
اومحتوى عام لكي يقومون بتحقيق الشهره خلال وقت وجيز جدا.
 تطبيق الانستغرام ليس فقط من اجل نشر المحتوى، وانما اصبح وسيله للتواصل بين الافراد من جميع انحاء العالم، وهنا يرغب الكثير من المستخدمين في الحصول على زياده متابعين انستقرام، لكي يتباها امام الاصدقاء بعدد المتابعين الذين يحصلون عليه.

برنامج زياده متابعين انستقرام

يعتبر تطبيق Fast Follower، من اهم التطبيقات الامنه والبسيطه ذات الواجهه المميزه والمتوفره على نظام الاندرويد، فهو يساعدك على كسب المتابعين من جميع انحاء العالم .
يوجد داخل البرنامج الكثير من الادوات الجيده التي يمكن ان توفر المتابعين العرب واللايكات الحقيقيه بسهوله اوتوماتيكيا الى حسابك في الانستغرام.
 وهذا ما يفضله الكثير من الاشخاص المبتدئين لانهم يرغبون في الحصول على المتابعين دون متابعه الاشخاص الاخرين.
برنامج Fast Follower بعد التحديثات التي جرت عليه في سنة 2022 سهلت من عمليه استخدام البرنامج وانظمه الالاف من المستخدمين خلال وقت قصير جدا، وهذا ما ساهم في نجاح البرنامج وانتشاره بشكل كبير في شبكه الانترنت.

مميزات البرنامج

  1. متوفر على نظام الاندرويد
  2.  التطبيق مجاني وبشكل كامل
  3. يعطيك التطبيق المتابعين العرب
  4. التطبيق امن 100% على حسابك
  5. التطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين

كيفيه استخدام البرنامج؟

بشكل عام حتى تستطيع استعمال البرنامج تحتاج الى حساب انستقرام وهمي، لكي تقوم بانشاء حساب انستقرام وهمي سوف اترك اليك المقاله السابقه اضغط هنا، وسوف تنشئ حساب بكل سهوله.
 بعد تحميل البرنامج تقوم بالدخول اليه ستظهر الى واجهه الانستقرام داخل البرنامج، تضع في المربع الاول اسم المستخدم وفي المربع الثاني كلمه السر وتضغط على تسجيل الدخول.
 ستظهر اليك العديد من الادوات التي يمكن استعمالها للحصول على المتابعين، تقوم بضغط على كلمه خذ العملات الموجوده في وسط الشاشه، التي من خلالها تقوم بجمع النقاط يجب جمع ما لا يقل عن 200 نقطه لكي تحصل على 100 متابع.
 بعد جمع عدد معين من النقاط تقوم بالضغط على كلمه اطلب متابعه، وتقوم بوضع اسم المستخدم الخاص بك وتقوم بارسال المتابعين الى حسابك في الانستغرام.

كيفيه تحميل البرنامج؟

لكي تستطيع تحميل البرنامج تقوم بالضغط على كلمه اضغط هنا الموجود في الاسفل، وسوف تنبثق اليك صفحه جاري الانتظار 10 ثواني، وبعد انتهاء الوقت تضغط على رابط الصفحه وسوف تقوم بتحميل البرنامج بكل سهوله.

للحصول على البرنامج اضغط هنا 






google-playkhamsatmostaqltradent