recent
أخبار ساخنة

موقع زيادة متابعين انستقرام 10k ( تندم اذا مجربة)

 السلام عليكم اعزائي المتابعين مدونه ويب العراق
موقع زيادة متابعين انستقرام 10k ( تندم اذا مجربة)

موقع زيادة متابعين انستقرام 10k ( تندم اذا مجربة)

نعلم جميعًا أن Instagram أصبح أحد التطبيقات العالمية التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم يوميًا. نلاحظ أن عدد التنزيلات يتزايد يومًا بعد يوم ، بشكل رهيب جدًا ، وأن غالبية الأطفال والشباب يبحثون في متصفح الإنترنت Chrome عن أفضل طريقة لزيادة متابعين Instagram. في هذه المقالة سنعرف. أفضل موقع يتم من خلاله الحصول على متابعين وإعجابات بكل سهولة ومن جميع الدول العربية

افضل موقع زياده متابعين انستقرام

إذا كنت تملك صفحة على انستجرام ، أو لديك عمل تجاري ، أو ترغب في الحصول على نمو في عدد المتابعين ، فهناك طرق عديدة ، خاصة في زيادة متابعين انستقرام على الإنترنت وبشكل ملحوظ.
 ولكن هناك أشخاص يفضلون استخدام برنامج زيادة متابعين انستقرام وهناك الاف من الاشخاص الذين يريدون استخدام موقع زيادة متابعين انستقرام.
 اليوم سأشرح لكم طريقة مجانية للمبتدئين يمكنن الاستخدام والحصول على متابعين وإعجابات بطريقة رائعة من خلال instamoda ، والذي يعتبر أفضل موقع لزيادة متابعين Instagram. يمكنك استخدام الموقع كل 60 دقيقة للحصول على متابعين وإعجابات بشكل مستمر مما يجعل حسابك اكثر شهره واكثر تفاعل من قبل.


مميزات الموقع

  1. رهيب في ارسال المتابعين
  2. الموقع ذو واجهه تصميم مميز
  3. الموقع خالي من الاعلانات المزعجه
  4. امن 100 % على حسابك الشخصي
  5. دائما ما تحدث تحديثات في الموقع
  6. يمنحك المتابعين من جميع انحاء العالم



انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم هاتف

تعتبر طريقه انشاء حساب انستقرام وهمي من اسهل الطرق لكن مختلفه نوعا ما عن الطرق المنتشره في الانترنت، سوف نقوم بعمل حساب انستقرام من خلال برنامج VBN تقوم بالدخول على البرنامج وتفعيله ومن ثم تذهب الى متصفح Google Chrome، وتقوم بالدخول على واجهه الانستقرام الرئيسيه وتنقر على Login Instagram وتقوم بتطبيق هذه الخطوات التاليه
  • تقوم بوضع Gmail لتاكيد الحساب
  • تختار كلمه السر تحتوي على رموز وارقام
  • اختيار اسم المستخدم بشكل جيد
  • بعدها تؤكد الحساب وسوف تنشئ حساب انستقرام في غايه السهوله ودون الحاجه الى رقم هاتف

كيفيه استخدام الموقع؟ 

بشكل مباشر تقوم بتسجيل في الموقع من خلال حساب انستقرام وهمي، وبعدها تضغط على تسجيل الدخول ستظهر كل الادوات التي تحتاجها داخله الموقع تقوم بالضغط على كلمه followers.
 بعدها تقوم بوضع اسم المستخدم الخاص بك في الانستغرام وتحدد العدد الذي تريد وتضغط على ارسال المتابعين، وسوف يعمل الموقع في ارسال المتابعين الحقيقيين الى حسابك في الانستقرام بكل سهوله.

للحصول على الموقع اضغط هنا 







google-playkhamsatmostaqltradent