recent
أخبار ساخنة

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 36k

 السلام عليكم اعزائي متابعين مدونه ويب العراق

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 36k مجانا

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 36k

يعتبر Instagram المركز الاول من حيث البرامج المجانيه للفئات الاجتماعيه حيث تستخدم هذه المنصه لمعرفه اخر الاخبار التي تحدث في العالم.

 شهدت هذه المنصه اقبال من قبل جميع المستخدمين حيث يقومون بنشر المنشورات اليوميه والفيديوهات القصيره التي راح مدتها من 1 ثانيه الى 15 ثانيه، ويقوم الاشخاص بنشر المحتويات التعليميه والكوميديه بهدف الحصول على متابعين وكسب الشهره خلال فتره قصيره.

قامه الانستقرام باضافه تحديثات جديده وملصقات رائعه الى جميع المستخدمين لاستخدامها في المراسله بين الاصدقاء وكذلك استخدامها في المقاطع القصيره منها الفلاتر والتاثيرات الرائعه.

بعدها اتجه اكثر المستخدمين للبحث عبر شبكه الانترنت جوجل عن البرامج الموجوده في هذه الشبكه، لكن هنالك بعض المستخدمين يعانون من مشكله تجميع النقاط وحظر الحساب الوهمي بسهوله، هنالك عده نقاط يمكن استخدامها للحفاظ على الحساب الوهمي وتجميع اكبر عدد من النقاط من خلال
1_ وضع صوره شخصيه
2_ اسم مستخدم حقيقي
3_ نشر ما لايقل عن 4 منشورات
5_ كلمه السر يجب ان تحتوى ع رموز وارقام
عند تطبيق هذه الخطوات سوف تحصل على نقاط كثيره من البرامج وسوف تحولهم الى متابعين بسرعه كبيرا جدا

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام

اذا كنت من الاشخاص المحبين لاستخدام برامج زيادة متابعين انستقرام، سنتعرف في هذا المقال عن برنامج FollowerGir لزياده المتابعين واللايكات على Instagram.
يعمل هذا البرنامج بالنظام الحديث والذي يوفر واجهه وادوات سهله الاستخدام لجميع الاشخاص المبتدئين الذين يعانون من مشكله استخدام البرامج.

ظهر البرنامج في 2022 ولقى اقبال عليه من جميع الاشخاص الذي يرغبون في تزويد المتابعين لانه يعمل بسرعه فائقه وهذا ما يميز البرنامج فهو يساعدك في الحصول على تفاعل بشكل اسهل وبطريقه رهيبه عن طريق جمع النقاط كلما حصلت على نقاط اكثر كلما سوف تحصل على المتابعين ولايكات بشكل اسرع.

مميزات البرنامج

  1. زياده متابعين انستقرام
  2.  زياده لايكات انستقرام
  3.  زياده تعليقات انستغرام
  4. تحديثات رائعه في البرنامج
  5. سريع ورهيب في ارسال المتابعين

كيفيه استخدام البرنامج?

لكي تستطيع استخدام برنامج FollowerGir في بدايه الامر تحتاج الى حساب انستقرام وهمي حتى تستطيع تسجيل الدخول فيه البرنامج

 يعمل البرنامج بنظام تجميع النقاط كلما حصلت على نقاط اكثر سوف تحصل على متابعين اكثر، تقوم بالضغط على كلمه انتزاع العملات الموجوده على يسار الشاشه التي من خلالها سوف نبدا بجمع النقاط

 هنالك طريقتين لجمع النقاط من هذا البرنامج من خلال التجميع التلقائي الذي بدوره يقوم البرنامج بجمع النقاط تلقائيا، اما اطريقه الثانيه وهي التجميع اليدوي كل ما تضغط على انتزاع العمله يقوم بجمع نقطه نقطه يجب عليك جميع ما لا يقل عن 200 نقطه لتحصل على 118 متابع بعدها تضغط على كلمه طلب الاخرين، وتضغط على اسم المستخدم وتحدد الكميه التي تريدها وتضغط على ارسال المتابعين وسوف يقوم البرنامج بارسال المتابعين خلال فتره قصيره.

كيفيه الحصول على البرنامج

لكي تحصل على برنامج FollowerGir، عليك النقر فوق كلمة "انقر هنا" الموجودة في الأسفل وستظهر لك صفحة. في انتظار 10 ثوانٍ وبعد انتهاء الوقت ، ستضغط على رابط الصفحة وستحصل على التطبيق بكل سهوله


للحصول على البرنامج اضغط هنا 




google-playkhamsatmostaqltradent