recent
أخبار ساخنة

شرح برنامج كين ماستر (KineMaster ) نسخة جديدة 2023

 هل تتطلع إلى أن تصبح شخصًا متمرسًا ومحترفًا في مجال المونتاج في فترة زمنية قصيرة؟ هل أنت مهتم بمعرفة كل المعلومات الضرورية المتعلقة بالمونتاج وتحرير الفيديو؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه المدونة لك! سنقدم النصائح والحيل من الخبراء التي ستساعدك على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتصبح فنان مونتاج ناجح.

شرح برنامج كين ماستر (KineMaster )

ما هو برنامج كين ماستر (KineMaster)؟

برنامج KineMaster هو برنامج تحرير فيديو قوي وشائع متاح للهواتف الذكية. يوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من الأدوات والميزات لمساعدتهم على إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي بسهولة. يحتوي البرنامج على أيقونة برتقالية اللون، مما يسهل التعرف عليه. باستخدام KineMaster، يمكن للمستخدمين بسهولة قص الصور ومقاطع الفيديو وتعديل إطاراتها وإلحاق مقاطع صوتية وضبط الوقت. كما يوفر أدوات تحرير دقيقة للعاملين في تصميم الفيديو أو المونتاج العام. يستخدم KineMaster ملايين الأشخاص حول العالم الذين يقدرون ميزاته القوية وواجهة سهلة الاستخدام.

شرح برنامج كين ماستر ( KineMaster) للاندرويد بسهولة

باستخدام برنامج KineMaster، يمكنك بسهولة إنشاء مونتاج ببضع خطوات بسيطة. أولاً، ستفتح البرنامج وستظهر لك الواجهة الرئيسية. ثم اضغط على علامة "إضافة" في منتصف الشاشة وحدد الفيديو الذي ترغب في تعديله. بعد ذلك، ستتمكن من التحكم في الموسيقى والملصقات والعناصر الأخرى لتخصيص المونتاج بشكل أكبر. أخيرًا، عندما يتم إعداد كل شيء، يمكنك حفظ عملك ومشاركته مع الأصدقاء. مع واجهة KineMaster سهلة الاستخدام والأدوات القوية، يمكن لأي شخص إنشاء مقاطع فيديو رائعة في أي وقت من الأوقات.

مميزات برنامج كين ماستر (KineMaster)

  1. البرنامج مجاني بلكامل
  2. سعة الخزنية صغيرة جدآ
  3. متوفر على متجر جوجل بلي
  4. تحديثات مستمرة في البرنامج
  5. يمكنك اضافة أي ملصق تريدة
  6. يجعل دقة الفيديو بعد المونتاج عالية

تنزيل كين ماستر بدون علامة مائية 2023

يوفر KineMaster نسخة مجانية بدون علامة مائية يمكن تنزيلها من متجر Google Play. يمكن استخدام هذا الإصدار لتحرير مقاطع الفيديو بسهولة ومونتاجها. يوفر محرر الفيديو ميزات قوية لتحرير الفيديو تتيح للمستخدمين إجراء تعديلات ببضع نقرات فقط، بما في ذلك قص مقاطع الفيديو ودمجها. يوفر The Violet hack for iPhone تحكمًا محسنًا في الألوان والسطوع داخل المحرر. يوفر KineMaster أيضًا تحكمًا احترافيًا للغاية في التحرير وتصميم الفيديو، مما يجعله خيارًا مثاليًا لكل من المبتدئين والمحترفين.

هل تطبيق كين ماستر مجانا؟

نعم، تطبيق KineMaster مجاني. البرنامج متاح على متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد. يوفر الإصدار المجاني أدوات تحرير الفيديو الأساسية مثل قص مقاطع الفيديو ودمجها وتقليمها. ومع ذلك، فإنه يأتي أيضًا بعلامة مائية. لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الميزات ولا توجد علامة مائية، هناك أيضًا نسخة مخترقة من KineMaster والتي يمكن تنزيلها مجانًا. يتضمن هذا الإصدار جميع ميزات البرنامج المدفوع ولكن بدون أي علامات مائية.

للحصول على الموقع اضغط هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent