recent
أخبار ساخنة

برنامج زياده متابعين انستقرام مجانا 2022

 السلام عليكم اعزائي متابعين مدونه ويب العراق

برنامج زياده متابعين انستقرام مجانا

برنامج زياده متابعين انستقرام مجانا 2022


طريقه زياده متابعين انستقرام

اصبح في عصرنا هذا الكثير من الاشخاص يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه Instagram، ويبحثون في محرك البحث جوجل ومتصفح الانترنت عن طرق تمكنهم من زياده المتابعين على حسابهم في الانستقرام.
 الامر ليس معقدا ويمكنك الحصول على متابعين ولايكات من خلال برنامج InstaUp، من اشهر البرامج التي يستخدمها الاشخاص والذي يعد منافس الى برنامج فیرا فالوور لزياده متابعين والاعجابات على Instagram.
وبامكانك النقر على ايقونه التجميع والحصول على 1500 نقطه في اليوم الواحد وهذا الشيء جدا ممتاز.
يمتاز برنامج InstaUp، بسرعه ارسال المتابعين وهذا ما يطمح له الكثير من الاشخاص في زياده عدد المتابعين على Instagram.

زياده متابعين انستقرام

اذا كنت تريد الحصول على متابعين Instagram،  لنشاطك التجاري او حسابك الانستقرام بشكل مجاني، تابع هذا المقال ستجد، اقوى برنامج زياده متابعين انستقرام، وفر القليل من وقتك لمشاهده هذا المقال.

مميزات البرنامج

  1. زياده متابعين انستقرام 
  2. زياده لايكات انستقرام 
  3. زياده تعليقات انستقرام 
  4. سرعه ارسال المتابعين
  5. يجب جمع نقاط ما لا يقل عن 200 نقطه لتحصل على 100 متابع

كيفيه استخدام البرنامج؟

مبدئيا لكي تستطيع استخدام البرنامج تحتاج الى حساب انستقرام، سوف اترك لك المقال السابق اضغط هنا، ثم تنشئ حساب انستقرام بسهوله تامه.

الخطوه الاولى تقوم بالدخول الى البرنامج تضع في المربع الاول username الحساب الوهمي، وفي المربع الثاني كلمه السر الحساب الوهمي، وتضغط على تسجيل الدخول، ستظهر لك واجهه البرنامج الرئيسيه تضغط على Get Coin الموجوده على يسار الشاشه، من خلالها تقوم بجمع النقاط يجب جمع مالا يقل عن 200 نقطه لتحصل على 100 متابع.

بعد جمع عدد معين من النقاط تضغط على Order follower وتقوم بوضع username حسابك الاساسي و سوف يقوم البرنامج بارسال المتابعين الى حسابك بكل سهوله.


للحصول على البرنامج اضغط هنا 





google-playkhamsatmostaqltradent