recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج زياده متابعين انستقرام حقيقيين

 السلام عليكم اعزائي متابعين مدونه ويب العراق

زيادة متابعين انستقرام

افضل برنامج زياده متابعين انستقرام حقيقيين


برنامج زياده متابعين انستقرام حقيقيين

انتشرت في الفتره الاخيره طرق زياده متابعين انستقرام، لانه هناك الالاف من عمليات البحث يوميا في شبكه الانترنت عن برامج لتزويد المتابعين بشكل مجاني لتساعدهم في تحقيق الشهره في وقت قصير جدا.
لذلك اليوم سوف اقدم لكم شرح عن برنامج FollowerGram من البرامج التي متوفره على Google Play، والذي يستخدمه الالاف من الشباب والاطفال للحصول على نمو في عدد المتابعين على حسابهم الشخصي في الانستغرام.
 يوفر البرنامج زياده لايكات انستقرام بشكل فوري الى المنشورات التي تقوم بنشرها على حسابك وترغب في تزويد عدد اللايكات عليها، يمكنك كسب ما لا يقل عن 20،000 متابع في اليوم الواحد من خلال هذا البرنامج الذي يعتبر من اسهل البرامج التي يمكن التعامل معها للحصول على متابعين حقيقيين متفاعلين في حسابك.

مميزات البرنامج

  1. متوفر على Google Play
  2. حجم البرنامج صغير جدا
  3. يقدم اليك هديه 50 متابع
  4. يتميز بتصميم رائع وسهل الاستخدام
  5. يمكنك نقل النقاط من حساب الى اخر
  6. يمكنك تزويد المتابعين ولايكات بنفس الوقت

كيفيه استخدام البرنامج؟

مبدئيا لكي تستطيع العمل على البرنامج تحتاج الى حساب انستقرام وهمي لتسجيل الدخول في البرنامج، بعد الدخول الى البرنامج ستظهر اليك واجهه الانستقرام يجب ان تقوم بوضع اسم المستخدم وكلمه السر حساب الوهمي وتضغط على كلمه تسجيل الدخول.
 سوف تظهر اليك الادوات داخل البرنامج التي تحتاجها في تزويد المتابعين تضغط على كلمه انتزاع العمله الموجوده على يسار الشاشه التي يمكن من خلالها جمع النقاط.
 يجب عليك جمع مالا يقل عن 100 نقطه للحصول على 50 متابع حقيقيين بعد جمع عدد معين من النقاط تضغط على كلمه طلب الموجوده في وسط الشاشه التي يمكن من خلالها ارسال المتابعين، تقوم بوضع اسم المستخدم الخاص بك في الانستغرام، وتقوم بتحديد الكميه التي تريد ارسالها وتضغط على ارسل متابعه، وسوف يقوم البرنامج بارسال المتابعين الى حسابك في الانستغرام.

كيفيه تحميل البرنامج؟

يمكن تحميل البرنامج المذكور في هذا الشرح من خلال الضغط على كلمه اضغط هنا المكتوب في الاسفل، وبعدها سوف يحولك الى صفحه جاري الانتظار 10 ثواني وبعد انتهاء عداد الثواني تقوم بضغط على رابط الصفحه وتقوم بتحميل البرنامج،


للحصول على البرنامج اضغط هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent