recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Yolikers لزياده الايكات على الفيس بوك 2022

 السلام عليكم اعزائي متابعين مدونه ويب العراق

زياده المتابعين على الفيس بوك 2022

تحميل برنامج Yolikers لزياده الايكات على الفيس بوك 2022

يعد Facebook من اهم مواقع التواصل الاجتماعي الذي يستخدمه الكثير من الشباب والاطفال من جميع الفئات العمريه، لانه اصبح وسيله للتواصل بين الاشخاص والاقارب من جميع الدول العالم Facebook.
 ليس فقط وسيله للتواصل وانما اصبح يستخدم في نشر المقاطع الطويله والقصيره وعمل محتوى خاص بهم، وكلما كان المحتوى ذات جوده عاليه كل ما حصل المستخدم على تفاعل كبير في حسابه على الفيسبوك.
 وهنا يبحث الكثير من المستخدمين في سجل البحث جوجل، عن طرق تمكنه من زياده لايكات فيسبوك الى المنشورات التي يقومون بنشرها حتى يحصلون على الشهره في وقت وجيز جدا.

زيادة لايكات فيس بوك

اذا كانت لديك صفحه شخصيه على Facebook، وترغب في زيادة لايكات فيس بوك اليك افضل طريقه مجانيه يمكن من خلالها الحصول على لايكات عرب الى المنشورات الخاصه بك.
 من خلال برنامح Yolikers يعتبر من البرامج الرائعه ذات التصميم الرائع الذي يستخدمه الكثير من الاشخاص الذين يريدون زياده التفاعل على الصور التي يقومون بنشرها على منصه Facebook.
يمكنك الحصول على 10,000 لايك بشكل يومي الى المنشورات التي تقوم بنشرها في حسابك الشخصي، وسوف تحصل على اللايكات من جميع الدول العربيه.

مميزات البرنامج

  1. سعته الخزنيه قليله جدا
  2. متوافق مع جميع الاجهزه
  3. سهوله استخدامه للمبتدئين
  4. برنامج مجاني و بشكل كامل
  5. يعطيك الاعجابات بصوره سريعه
  6. يوفر اللايكات من جميع الدول العربيه

كيفيه استخدام البرنامج؟

لكي تستطيع استخدام البرنامج يجب ان يكون لديك حساب فيسبوك وهمي لتسجيل الدخول داخل البرنامج.
 بعد تحميل البرنامج تقوم بالدخول اليه ستظهر اليك واجهه البرنامج تقوم بضغط على كلمه login with Facebook، وبعدها تضع في المربع الاول Gmail حساب الفيسبوك، وفي المربع الثاني كلمه السر وتضغط على تسجيل الدخول.
 ستظهر لك قائمه تقوم بالضغط على كلمه custom Link التي من خلالها سوف نقوم بارسال اللايكات، تقوم بوضع رابط المنشور الذي تريد ارسال اللايكات اليه، وبعدها تضغط على كلمه Submit، وسوف يقوم البرنامج بارسال اللايكات الى المنشور الخاص بك في غضون دقائق.

كيفيه تحميل البرنامج؟

يمكن تحميل برنامج Yolikers، من خلال الضغط على كلمه اضغط هنا المكتوب في الاسفل، وبعدها سوف يحولك الى صفحه جاري الانتظار 10 ثواني وبعد انتهاء عداد الثواني تقوم بضغط على رابط الصفحه وتقوم بتحميل البرنامج.

للحصول على البرنامج اضغط هنا 






google-playkhamsatmostaqltradent